5 Easy Facts About باك لينك Described

Wiki Article



إذا كنت تتطلع إلى بناء المزيد من الروابط الخارجية في موقعك، فهذه المقالة أُعدت خصيصاً من أجلك. اِقرأ لتعرف أهم طرق واستراتيجيات بناء الروابط الخارجية…

استقبال وزيادة نسبة الرنك أو الزيارات من مصادر مختلفة .

ملاحظة: إذا ما طلب منك أحد نشر مقالة ترويجية بموقعك بمقابل مادي، وضع رابط موقعه بهذا الوسم يبقى أفضل خيار لموقعك.

فلنفترض أن هنالك صفحة بموقع آخر تتكلم عن السيو، لديها أوثوريتي عالي بحكم تواجدها في موقع تشير له العديد من المواقع الأخرى، نفس الشيء بالنسبة للصفحة, تحصيل رابط من هذا الموقع لهته المقالة بالذات والتي تتكلم عن نفس النيتش سيمرر الأوثوريتي الخاصة بتلك الصفحة لصفحة موقعي وبالتالي سيرسل إشارات لجوجل لكون الصفحة من الموقع لديه إشارات قوية (تصويت) من موقع في نفس تخصصه وسينعكس هذا الأمر إيجابا على ترتيب صفحتي في نتائج البحث.

تسمح العديد من المواقع بنشر الإعلانات مجاناً. بغض النظر عما إذا كان لديك متجراً على أرض الواقع أو صفحة ويب أو منظمة، يمكنك الاستفادة من هذا النوع من الترويج للوصول إلى جماهيرك المستهدفة وبناء روابط عالية الجودة لموقعك. 

الكل يحب الأدوات المجانية. وهذا يعني أنه مشترك ويحتمل أن ينشئ عددًا قويًا من الباك لينكس. فلماذا لا تنشئ أداة مجانية لاستخدام هذه الإمكانية لاستقطاب الزوار الى موقعك وكسب أكثر من باك لينكة لاحتياجاتك الخاصة؟ يمكنك ربط مواقع الويب الأخرى الخاصة بك منه.

وهذا يعد امرا رائع وأفضل بكثير انقر على الرابط ، من وضع إشارة مرجعية ، على الروابط الخلفية.

تأكد من القيام بالتواصل المناسب مع ضيفك والتركيز على جودة بريدك الإلكتروني – فقد تكون فرصتك الوحيدة لجذب الانتباه وكسب رابط خلفي.

تمتلك صور الإنفوجرافيك الجيدة القدرة على جعل المحتوى الخاص بك فيروسياً، وإنشاء الكثير من الروابط الخارجية عالية الجودة، وتحسين موقعك لمحرّكات البحث بشكل شامل.

حدد الكلمات الرئيسية الخاصة بك حتى يمكنك تحديد أهدافك وما هي الفئات التي سوف تقوم باستهدافها.

اختر الروابط الخلفية ذات الصلة بمجالك حتى تستهدف الفئات الخاصة بموقعك.

 لكن السؤال هنا هو؛ كيف نحصل على روابط التعليقات الجيدة؟ فيما يلي بعض العوامل التي يمكنك وضعها في الاعتبار أثناء إنشاء روابط خارجية من التعليقات لأغراض تحسين محركات البحث:

لا تنشئ رابطًا بشكل مباشر ولكنها تساعد في بناء علامتك التجارية الشخصية وهذا يعني الجمهور والنقرات والروابط.

يمكنك الاستفادة من اسم علامتك التجارية، أو اسم شركتك في حقل المؤلف. سيساعدك هذا في تحقيق هدفك في بناء العلامة التجارية. 

Report this wiki page